شروحات التأمين

أرخص شركة تأمين سيارات في السعودية

ماهو أرخص شركة تأمين

أرخص شركة تأمين السيارات في السعودية

أرخص شركة تأمين سيارات في السعودية، أغلبية البحث عن أرخص شركات التأمين من السعودية، وذلك لأن المملكة العربية السعودية، من الدول التى فرضت التأمين الاجباري على جميع سائقين ومالكين السيارات، وذلك من أجل حمايتهم أولاً وحماية سياراتهم من التلف الأضرار التى قد تقع عليها بسبب الحوادث أو الكوارث، بالإضافة إلي حماية الغير من الأضرار عن طريق التأمين ضد الغير.

ويكون السائقون ومالكين السيارات مشتركين في التأمين حتى نهاية المدة، والتأمين هو عبارة عن حماية للسيارات والممتلكات أو التأمين الطبي وتغطية مصاريف المستشفيات والعلاج، وجميع الاشياء التي تعتبر أكثر عرضة للضرر أو التلف، بسبب وجودها طوال الوقت في الطريق، وحوادث الطريق كثيرة وخاصة من السيارات المحيطة بك، كما أن من مميزات التأمين يكون حماية لحياة الأشخاص ضد أي ضرر من الأضرار.

اهمية شركات التأمين

 

اهمية التأمين في شركات التأمين

شركات التأمين في المملكة العربية السعودية تقدم عروض متميزة وتنافسية، حتى يستطيع أصحاب السيارات ومالكيها الاختيار بينها والاستفادة من أرخص التأمين والعروض، وحيث أن مهمة شركات التأمين الأساسية هي أن يتم تجميع الأموال من كل مشترك أو مأمن فيها، وإن حدث بالسيارة أي أضرار أو حادث تقوم الشركة بتعويضه، و في بعض الحالات يكون التعويض أن تتحمل الشركة كافة الأضرار للسيارة وهناك بعض الشركات تتحمل جزءا من الأضرار حسب نوع التأمين المشترك به.

ونعرض لكم في هذا المقال أرخص اسعار شركات التأمين السيارات في المملكة العربية السعودية لعام 2020، وذلك لمساعدة البعض في الحصول على أفضل سعر للتأمين على المركبات، سواء التأمين الشامل أو تأمين المركبات ضد الغير.

أرخص شركة تأمين السيارات في السعودية

 

هناك العديد من شركات التأمين على السيارات في السعودية، والتى تتنافس من أجل الفوز بتوقيع المزيد من العملاء على بوليصة تأمين على السيارة الخاصة بهم، لذا فتحاول تلك الشركات التقليل من المصروفات المطلوبة للتأمين، وهناك 4 شركات من أشهر الشركات العاملة في السوق السعودي، تقدم سعرًا أقل من ألف ريال، فيما تقدم باقى الشركات أسعار أكثر من ألف ريال، وإليكم أرخص شركة تأمين السيارات في السعودية، وباقى أسعار الشركات:

شركة التعاونية للتأمين على السيارات:

ويحيث يبلغ سعر التأمين ضد الغير في شركة التعاونية للتأمين 600 ريال ، وتعتبر أرخص شركة تأمين سيارات في السعودية.

شركة ميد غلف للتأمين:

وحيث يبلغ سعر التأمين في ميد غلف للتأمين وهو موحد على أنواع السيارة جميعها 640 ريال، وتعتبر ثاني أرخص شركة تأمين سيارات في السعودية.

شركة أسيج للتأمين:

وحيث يبلغ سعر التأمين في شركة أسيج للتأمين وهو موحد على أنواع السيارة جميعها 740 ريال، وهو في المتناول ويكون ضد الغير وليس شاملًا، ويُعد ثالث أرخص تأمين على السيارات في المملكة.

شركة اتحاد الخليج للتأمين:

أما عن تأمين شركة اتحاد الخليج على السيارات في السعودية، فيبلغ سعر التأمين في شركة اتحاد الخليج للتأمين وهو موحد على أنواع السيارة جميعها 895 ريال، وهو تأمين ضد الغير ايضًا وليس شاملًا.

شركة وفاء للتأمين:

وحيث يبلغ سعر التأمين في شركة وفاء للتأمين وهو موحد على أنواع السيارة جميعها 1050 ريال.

شركة ملاذ للتأمين على السيارات:

يبلغ سعر التأمين ضد الغير في شركة ملاذ للتأمين 1245 ريال.

شركة الدرع للتأمين:

ويبلغ سعر التأمين في شركة الدرع للتأمين وهو موحد على أنواع السيارة جميعها 1350 ريال.

شركة المتحدة للتأمين:

ويبلغ سعر التأمين في شركة المتحدة للتأمين وهو موحد على أنواع السيارة جميعها 1600 ريال.

أرخص شركة تأمين سيارات في السعودية

أفضل شركة تأمين للسيارات والمركبات في السعودية

إن البحث على أفضل شركة تأمين للسيارات والمركبات في السعودية، تتلخص في طريقة تفكير صاحب المركبة،ونصيحتنا لك إذا كانت السيارة جديدة، فعليك بعمل تأمين شامل على السيارة.

وحيث يدفع صاحب السيارة حوالي 4 في الميه من قيمة السيارة سنويًا، وهي قيمة الاشتراك السنوية وتعتبر متقاربة بين جميع شركات التأمين، ولكنها تتحمل تلف السيارة 100% لا سمح الله وحتى إذا كان الخطأ في الحادث من عندك، ويمكنك اختيار السعر الأفضل ، وفيما يخص التأمين الشامل، أما إذا كانت السيارة مستعملة، فيمكنك التأمين عليها ضد الغير فقط، وتختار إحدى العروض من الشركات التى ذكرناها سابقاً.

أفضل عروض شركات تأمين السيارات في السعودية

هنا أختلاف بين تأمين السيارات الشامل و التأمين ضد الغير، حيث إن هذا النوع من التأمين يُحمل الشركة أعباء التعويض فقط في حالة حدوث حوادث للمركبه لا سمح الله، سواء للشخص المؤمن عليه والطرف الآخر أيضًا، ولكن يتحمل صاحب المركبة المؤمنة عليها فارق تكاليف الأضرار الناتجة في السيارة إذا ما ارتفعت التكاليف عن قيمة التأمين، وإليكم أفضل شركتين تقدمان أسعار لتأمين السيارات الشامل:

شركة ملاذ للتأمين على السيارات:

ويبلغ سعر التأمين الشامل في شركة ملاذ للتأمين حوالي 6000 ريال ، ويعتبر سعر التأمين الشامل على السيارة في شركة ملاذ للتأمين هو الأفضل على الإطلاق.

شركة التعاونية للتأمين على السيارات:

حيث يبلغ سعر التأمين الشامل في شركة التعاونية حوالي 8100 ريال ، ويأتي ترتيب شركة التعاونية في المركز الثاني بالنسبة للتأمين الشامل على السيارات في السعودية.

سعر التأمين
تغطية التأمين
خدمة العملاء
مجموع الاصوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى